أفضل نصائح لعقد المؤتمرات

كيف تستعد لعرض المبيعات

مشاركة هذه المشاركة

عرض مباشر لشاشة الكمبيوتر المحمول المفتوحة تعرض 12 صورة مصغرة للأشخاص الذين يستخدمون Callbridge في Gallery View مع الكتابة باليدينيتطلب التحضير لعرض مبيعات افتراضي التفكير المسبق والممارسة. أذا أردت إغلاق البيع، عليك أن تعرف كيف تضع نفسك مكان عميلك المحتمل. إن معرفة كيفية التحدث بلغتهم وحل مشاكلهم وكسب ثقتهم سيمهد لك الطريق لكسبهم.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن طرق مؤكدة للتحضير لعرض مبيعات عبر الإنترنت كمدير مبيعات أو مطور أعمال ، أو كنت تعمل في مبيعات الشركات ، فقد يفيدك هذا أيضًا.

فيما يلي بعض الخطوات الأولية لإعدادك للنجاح. قبل وقت طويل من بدء تجميع الرسائل والتسليم معًا ، ضع في اعتبارك ما يلي:

1. اعرف من هو عميلك المحتمل

فقط عندما تعتقد أنك تعرف من تتحدث إليه ، قم بالمزيد من البحث. ثلاثة أشياء يجب البحث عنها:

  1. هل العميل المحتمل مهتم بالفعل بشراء منتجك أو خدمتك؟ هل هم رصاص دافئ أم بارد؟ كيف تعرف أنهم قد يريدون ما لديك؟
  2. هل تعرف ما هي ميزانيتهم؟
  3. هل الفرد / المجموعة الذي تقدمه إليه هو المسؤول عن اتخاذ القرار النهائي؟ مع من تحتاج للتحدث مباشرة؟

حدد زاوية عرض مبيعات عبر الإنترنت من خلال معرفة ما إذا كان العميل المحتمل يريد المزيد من المعلومات ، أو أنه سيتخذ قرارًا أو سيبلغ الآخرين في فريقه. ستمنحك معرفة مكان وجود العميل المحتمل في عملية الشراء فكرة أفضل عن كيفية البيع.

2. فهم احتياجات العميل المحتمل وجدوله الزمني

انظر إلى أسفل على رجل جالس بشكل مريح في كرسي بين باج ، يكتب ويتعامل مع الكمبيوتر المحمولالتوقيت هو كل شيء. إن معرفة ما يحتاجه عميلك المحتمل والتحدث إلى هذه الحاجة يوفر وقت الجميع ويمنعك من الاضطرار إلى إعادة اختراع العجلة. من هناك ، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة حول ما إذا كانوا مستعدين لعرض المبيعات أم لا. هل العميل المحتمل جاهز للبيع؟ ما مدى دفء الرصاص ، في الواقع؟ ابذل قصارى جهدك للحكم على ما إذا كانوا يريدون البيع أم لا ، وإلا فقد يفشل العرض التوضيحي للمبيعات.

الآن بعد أن رسمت صورة لعميلك وأصبح لديك فهم شامل أفضل لمن هم وماذا يريدون ، فقد حان الوقت لتصميم عرض تقديمي عبر الإنترنت يصطدم بالمشاركة. فيما يلي بعض نقاط العمل الرئيسية لتجميع عرضك التقديمي عبر الإنترنت بشكل مثالي للويب:

1. تخصيص العرض التوضيحي لمبيعاتك

ما تقدمه يجب أن يتغير ويتكيف وفقًا لما تقدمه جمهور واحتياجاتهم. هذه ليست صفقة ذات مقاس واحد يناسب الجميع. بمجرد أن تعرف ما يريده عميلك المحتمل ، يمكنك تشكيل وصياغة ما تبيعه وكيف تبيعه. تأكد من تضمين الميزات والفوائد التي تؤثر بشكل مباشر على من تتحدث إليه.

2. البحث عن بعض أكثر

تجنب ارتكاب خطأ محرج من خلال جعل نفسك على دراية بتفاصيل الشركة التي تناشدها. تعرف على الأسماء والأدوار المحددة للأفراد في الشركة. هل سيتم استخدام المنتج أو الخدمة داخليًا أم علنًا؟ ما هو حجم الشركة؟ ما هي قيمهم ومهامهم وأهدافهم وأسواقهم المستهدفة وتاريخهم وأهدافهم طويلة وقصيرة المدى؟ سيساعدك استخدام هذه المعلومات على تخصيص العرض التوضيحي الخاص بك ، بحيث يمكنك عرض عرضك من خلال عدسة ما ينطبق عليها بالضبط. من خلال التحدث مباشرة إلى الأفراد ومشاكلهم الفريدة ، يمكنك التميز والتذكر.

3. تعيين تذكير

منظر لامرأة جالسة على مقعد بالخارج بجانب كمبيوتر محمول مفتوح تظهر عرضًا تقديميًا به مخططات ورسوم بيانية ، أثناء تدوين الملاحظات في دفتر ملاحظاتنسيان الوقت والتاريخ المهمين هو آخر شيء تريد حدوثه. يتيح لك استخدام ميزة سهلة وفعالة للغاية مثل الدعوات والتذكيرات ضبطها ونسيانها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يذكر عميلك المحتمل أيضًا. هل تحتاج إلى إجراء تغيير على الوقت والتاريخ؟ ما عليك سوى الوصول إلى تفاصيل الاجتماع من خلال بريدك الإلكتروني وإرسال المعلومات المحدثة تلقائيًا. علاوة على ذلك ، ترسل الميزة تذكيرًا في اليوم السابق ، مما يساعد على زيادة الحضور الإجمالي للمشاركين.

4. استعد مسبقًا وقبل ذلك مباشرة

كما يقول المثل ، الممارسة تجعلها مثالية. قبل الحدث ، راجع العرض التقديمي مقدمًا أمام المرآة أو مع زميل في فريقك. ستساعدك معرفة مكان التوقف وطرح الأسئلة في تنظيم وتوصيل رسالتك بصوت عالٍ وواضح. اضبط سرعة التسليم وتأكد من الإعلان. يعد النطق والإسقاط ولغة الجسد أمرًا مهمًا للغاية يجب أن تكون على دراية به في الفضاء الرقمي ، خاصة وأنك تريد أن يُسمعك ويُنظر إليك بوضوح ، كل ذلك دفعة واحدة.

قبل الحدث مباشرة ، تأكد من تنظيم مساحة العرض التقديمي ، وإغلاق علامات التبويب ، وسطح المكتب مرتب ، وملاحظاتك غير مرئية. سجّل الخروج من أي شيء يمكن أن يشتت الانتباه وأوقف تشغيل جميع الإشعارات على جميع أجهزتك.

نصيحة احترافية: قم بتشغيل جميع التقنيات لديك مسبقًا - مكبرات الصوت ، والميكروفون ، والشاشة ، والاتصال بالإنترنت - كل شيء! تريد الحصول على أسلس تجربة ممكنة لفريقك ولعميلك المستقبلي.

5. أظهر لهم ما لديك

حان الوقت للتألق. أحضر كل ما لديك إلى الطاولة ، بما في ذلك سحرك ومعرفة الخبراء والمعلومات المنسقة لفهمهم. التسليم هو المفتاح هنا ، لذا استمتع! تعرف على التكنولوجيا الخاصة بك واستخدمها لصالحك. يحاول مشاركة الشاشة للتنقل السريع والسهل أو تبديل أجهزة الكمبيوتر المكتبية. استخدم ال السبورة على الإنترنت لإحياء مفاهيم أكبر وأكثر إبداعًا. قم بتضمين غرف الاختراق للاتصالات الجماعية الأصغر التي تسهل المحادثات المركزة.

جرب كيف تنشط مؤتمرات الفيديو عرض المبيعات عبر الإنترنت لتكون أكثر جاذبية وديناميكية ومصقولة. مهما كان ما يمكنك القيام به شخصيًا ، يمكنك تكييفه للعمل في بيئة عبر الإنترنت.

دع منصة Callbridge لعقد المؤتمرات عبر الفيديو تساعدك بخبرة في إعداد عرض المبيعات عن بُعد وتقديمه. أضف مستوى متطورًا من التفاعل والتعاون إلى مخطط جيد اجتماع عبر الإنترنت, الويبيناروالعرض والمزيد. جرب ما يشبه التواصل مع العملاء المحتملين في مساحة عبر الإنترنت باستخدام ميزات متطورة لشرح التفاصيل بشكل مثالي وإيصال رسالتك.

مشاركة هذه المشاركة
سارة أتيبي

سارة أتيبي

بصفتها مديرة نجاح العملاء ، تعمل سارة مع كل قسم في iotum للتأكد من حصول العملاء على الخدمة التي يستحقونها. إن خلفيتها المتنوعة ، التي تعمل في مجموعة متنوعة من الصناعات في ثلاث قارات مختلفة ، تساعدها على فهم احتياجات كل عميل ورغباته وتحدياته تمامًا. في أوقات فراغها ، هي خبيرة في التصوير الفوتوغرافي وخبيرة في فنون الدفاع عن النفس.

المزيد للاستكشاف

كيف تستخدم الحكومات مؤتمرات الفيديو

اكتشف مزايا مؤتمرات الفيديو والقضايا الأمنية التي تحتاج الحكومات للتعامل معها في كل شيء من جلسات مجلس الوزراء إلى التجمعات العالمية وما الذي تبحث عنه إذا كنت تعمل في الحكومة وترغب في استخدام مؤتمرات الفيديو.
واجهة برمجة تطبيقات مؤتمر الفيديو

5 مزايا تنفيذ برنامج Whiteelabel لعقد المؤتمرات عبر الفيديو

يمكن لعقد مؤتمرات الفيديو ذات العلامة البيضاء أن تساعد أعمال MSP أو PBX الخاصة بك على النجاح في السوق التنافسي اليوم.
انتقل إلى الأعلى